"Ta femme est jolie."

الترجمة:امرأتك جميلة.

February 5, 2017

6 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


aWno10

ما الفرق بين ton و ta


MuhammadMa180666

Ton est pour masculine , ta est pour feminine


afnan199705

هذا التطبيق العملي رائع للغاية،هل اعجبكم


LUFFY..7

(Ma mon)=المالك شخص واحد (Ta ton)=المالك شخص واحد (Sa son)=المالك شخص واحد (Notre) =المملوك شخص واحد (Votre)=المملوك شخص واحد (Leur)=المملوك شخص واحد

Mes = عدة ملاك
Tes = عدة ملاك Ses= عدة ملاك Nos= عدة ملاك ومملوك Vos= عدة ملاك ومملوك Leurs = عدة ملاك ومملوك


boualemNB

اذا ف ta تعود على الزوجة وليس الرجل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.