"J'ai froid."

الترجمة:أشعر بالبرد .

February 5, 2017

10 تعليقات


MitriChaya

انا بردان ليس احس بالبرد


MitriChaya

الترجمة الصحيحة هي انا بردان


Jozefstar

العبارات الاحساسية تختلف عن العبارات الاخرى وتنحصر في ما يلي:

Avoir froid    الاحساس بالبرد Avoir honte   الاحساس بالخجل Avoir chaud  الاحساس بالحرارة


dina810302

ما معني الجمله ؟


sho589986

انا شعر بالبرد فعل avoir مع كلمه chaud et froid تعنى يشعر


Rim768321

le verbe Avoir avec froid ou chaud devient (je sens) الفعل الملكية avoir مع البرد او الحار (froid ou chaud ) معناه اشعر


Siradj747503

Je me sens froid


marzouguim2

احس نفسها اشعر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.