"J'ai froid."

الترجمة:أحس بالبرد .

2/5/2017, 4:08:11 PM

5 تعليقات


MitriChaya

je me sens froid

2/5/2017, 4:21:32 PM

MitriChaya

انا بردان ليس احس بالبرد

2/5/2017, 4:08:11 PM

MitriChaya

الترجمة الصحيحة هي انا بردان

2/5/2017, 4:10:35 PM

Jozef945160

العبارات الاحساسية تختلف عن العبارات الاخرى وتنحصر في ما يلي:

Avoir froid    الاحساس بالبرد Avoir honte   الاحساس بالخجل Avoir chaud  الاحساس بالحرارة

1/21/2019, 6:56:48 AM

Rim768321

le verbe Avoir avec froid ou chaud devient (je sens) الفعل الملكية avoir مع البرد او الحار (froid ou chaud ) معناه اشعر

8/24/2018, 10:43:45 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.