1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "هذه فراولة."

"هذه فراولة."

الترجمة:Ceci est une fraise.

February 6, 2017

6 تعليقات


AfafEzzeld

خطأ في الترجمة المفروض ان نقول هذه حبة فراولة لنعرف انها واحدة وليست جمع


AfafEzzeld

فراوله هي جمع ومفرد في نفس الوقت


AfafEzzeld

لست مقتنعة بهذه العبارة


cheiba

Vous devrez acceptez ma reponce parcequelle est just


fifian18

فينا نقول c'est une fraise ., بدل ceci وشو الفرق بيناتهم


AyaSalahAl1

لم افهم كلمة الاشارةceci؟؟؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.