1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "La majorité des gens a peur."

"La majorité des gens a peur."

الترجمة:أغلبية الناس خائفون.

February 6, 2017

تعليقان


Fadilfaki

لماذا Des و ليس De

و لماذا a و ليس Avons ?


ModyDj
Mod

سؤال جيد :)

سنقوم بتقسيم الجملة لكي تضح معالمها لك:

(La majorité des gens) (a) (peur). =أغلبية الناس خائفون

بالنسبة ل La majorité des gens

Des لأنها جمع لذلك لم نستخدم De


أما بالنسبة ل A فهنالك قاعدتان لا بد من شرحهما

1- On:

أصل الجملة بالسياق الفرنسي ، نستطيع أن نقولها على الشكل التالي:

(La majorité des gens) (a) (peur). = On (a) (peur).

(La majorité des gens) = On

في اللغة الفرنسية ، هنالك سياق عفوي القصد من ذلك الحديث عن عامة الناس ، فعندما نقول بأن أغلبية الناس أو عامة الناس نحن نتكلم بصفة عامة دون تحديد شخص أو مجموعة معينة ، فنقوم باستخدام :

On

للمزيد حول هذا الموضوع ، الأسئلة الشائعة عن اللغة الفرنسية 16 ، يرجى الضغط هنا


2- صفات متعلقة بالفعل Avoir:

توجد بعض الصفات في اللغة الفرنسية لا تتبع فعل الكينونة ، وهي خاصة بفعل الملك وتعبر عن الشعور بالشيء:

يرجى مراجعة هذا المثال ، Je n'ai pas peur.


سؤال ممتاز وحساس للغاية ، لينغوت مني أحسنت :)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.