"Les sandwichs des garçons"

الترجمة:شطائر الأولاد

February 7, 2017

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


Hmz485710

الشطاإر الأولاد


Alwaleed996810

الشطائر تكتب هكذا الشطائر وليس الشطاإر يا حبيبي


YagoubAdam

الشندوتش ليس صحيح


mohammed991175

اذا ما هو الكلمة الصحيحة


Alwaleed996810

اذن ما هي الاجابة الصحيحة


Ahmedjigun

هنا فيه خطأ الصحيح هو الشطائر أولاد وليس شطائر الأولاد


Alwaleed996810

هو قصده انه ملك يعني تفاحات الاولاد كمثال : الاولاد يملكون التفاحات اختصارها شطائر الاولاد هل هناك اي سؤال او اعتراض $


r9Ia11

بعد اذنكم حد يشرحلى القاعدة


8gMe12

شطائر الاولاد . الجملة صحيحة لان des هنا ليست للجمع ولكن للمضاف اليه في الفرنسية يوجد اداه النكرة للجمع des ويوجد des اختصار de + les = des يجب مراجعة درس (ادوات المعرفة المدغمة )

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.