"Ça, c'est un animal."

الترجمة:ذلك، إنه حيوان.

February 8, 2017

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


TariqELmota3alim

هل يمكن ان يتم شرح ça مع القاعدة رجاءا لانني لم افهم بالظبط معناها هل هو معناها ذلك ام معناها كيف حالك مع comment ça va ou ça va bien ? ou ... لم افهم ça


Salwabilla

لأن في هذه الجملة سيكون هذا وليس ذالك لأن الجملة لها معنى آخر كأنك تهين أحدا على أنه حيوان


Wj2Y3

في هذه الحالة معناها هذا


kiloikiloi715

اليس الجواب الصخيح (هذا انه حيوان)


rosa346520

لقد كتبت الاجابة صحيحة مثل تعليقكم لماذا كتبتها خاطئة


SoumiaBaou1

رغم ان اجابتي صحيحة قالو انها خاطئة


Salwabilla

الجواب الصحيح هو ( هذا. إنه حيوان)


Salwabilla

لأن في هذه الجملة سيكون هذا وليس ذالك هذا


8gMe12

لا علاقة بين ca و باقي الجملة لان هناك فصلة بينهما مثل ça , c'est une orange تلك ، انها برتقالة هذا النوع من الاختبارات لقياس مدي التركيز

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.