"Il s'intéresse aux livres."

الترجمة:هو يهتم بالكتب .

February 8, 2017

22 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


hlqs1

ما معنى ال s هنا؟


ACf120

il s'appelle هو إسمه


hasna2009-9-19

الs هو حرف جر للمفرد المذكر


ACf120

s' = se te= t' me=m'


ACf120

راجع درس الذي قبله


Nourdahik

كيف بدي اعرف ازا au livre او aux livres نفس اللفظ


Nidal.Sheikha

تستخدم au للمفرد تستخدم aux للجمع الفرق في سماع حرف s بعد حرف الجر (aux livres) (au livre) (à + le = au) (à +les = aux)


1c7j1

صحيح انا لم افهم ماذا تفعل s


mohamedbo3

هو مهتم بالكتب


AmineHadji1

هو مهتم بالكتب = Il est intéressé par les livres


mohamedbo3

لم افهم عمل S


AmineHadji1

الفعل (اهتم) هو s'intéresser .هو فعل إنعكاسي، يعني أنّ تصريفه على شكل Je m'intéresse/Tu t'intéresses/Il s'intéresse .


XxaO4

ماذا تقصدين بفعل انعكاسي اختي امينة؟ هل المقصود ان الفعل اصبح اسم فاعل (مهتم) وليس (يهتم) كما تفضلت؟


saly91188

اعتقد الترجمة ممكن تكون هو يهمه الكتب حتى تتماشي مع ماهو مكتوب


Nourdahik

هو يهتم( للكتب) !


A7mdSamir

الكتب تهمه ؟


RizkallahK1

رجاء رجاء رجاء صححوا الخطأ لا الصح لاجل الوقت فقط.....


hani564095

هو تهمه الكتب صحيحة أيضا


majd_ali20212021

طيب كيف أقول : أنا أهتم بالكتب؟


OmHadjer

Je m'intéresse aux livres أنا اهتم بالكتب


KchaouChad

Il s'intéresse aux livres


ACf120

70 % من يتعلم فرنسية هم من المغرب

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.