"Il s'intéresse aux livres."

الترجمة:هو يهتم بالكتب .

February 8, 2017

12 تعليقًا


hlqs1

ما معنى ال s هنا؟

February 8, 2017

1c7j1

صحيح انا لم افهم ماذا تفعل s

May 17, 2017

mohamedbo3

هو مهتم بالكتب

June 3, 2017

AmineHadji1
Mod

هو مهتم بالكتب = Il est intéressé par les livres

June 4, 2017

mohamedbo3

لم افهم عمل S

June 5, 2017

AmineHadji1
Mod

الفعل (اهتم) هو s'intéresser .هو فعل إنعكاسي، يعني أنّ تصريفه على شكل Je m'intéresse/Tu t'intéresses/Il s'intéresse .

June 5, 2017

XxaO4

ماذا تقصدين بفعل انعكاسي اختي امينة؟ هل المقصود ان الفعل اصبح اسم فاعل (مهتم) وليس (يهتم) كما تفضلت؟

December 16, 2017

saly91188

اعتقد الترجمة ممكن تكون هو يهمه الكتب حتى تتماشي مع ماهو مكتوب

July 5, 2018

Nourdahik

كيف بدي اعرف ازا au livre او aux livres نفس اللفظ

July 8, 2018

Nourdahik

هو يهتم( للكتب) !

July 8, 2018

AhmedS.Bor

الكتب تهمه ؟

July 10, 2018

RizkallahK1

رجاء رجاء رجاء صححوا الخطأ لا الصح لاجل الوقت فقط.....

August 16, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.