1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Il s'intéresse aux livres."

"Il s'intéresse aux livres."

الترجمة:هو يهتم بالكتب .

February 8, 2017

14 تعليقًا


hlqs1

ما معنى ال s هنا؟


1c7j1

صحيح انا لم افهم ماذا تفعل s


Nourdahik

كيف بدي اعرف ازا au livre او aux livres نفس اللفظ


Nidal.Sheikha

تستخدم au للمفرد تستخدم aux للجمع الفرق في سماع حرف s بعد حرف الجر (aux livres) (au livre) (à + le = au) (à +les = aux)


mohamedbo3

هو مهتم بالكتب


AmineHadji1

هو مهتم بالكتب = Il est intéressé par les livres


mohamedbo3

لم افهم عمل S


AmineHadji1

الفعل (اهتم) هو s'intéresser .هو فعل إنعكاسي، يعني أنّ تصريفه على شكل Je m'intéresse/Tu t'intéresses/Il s'intéresse .


XxaO4

ماذا تقصدين بفعل انعكاسي اختي امينة؟ هل المقصود ان الفعل اصبح اسم فاعل (مهتم) وليس (يهتم) كما تفضلت؟


saly91188

اعتقد الترجمة ممكن تكون هو يهمه الكتب حتى تتماشي مع ماهو مكتوب


Nourdahik

هو يهتم( للكتب) !


A7mdSamir

الكتب تهمه ؟


RizkallahK1

رجاء رجاء رجاء صححوا الخطأ لا الصح لاجل الوقت فقط.....


hani564095

هو تهمه الكتب صحيحة أيضا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.