"Pourquoi se raser chaque matin ?"

الترجمة:لماذا الحلاقة كل صباح؟

February 8, 2017

4 تعليقات


OmarBrz

لماذا الحلاقة كل صباح

February 8, 2017

khaledkung

لم افهم ...الضمير الغائب على من يعود هل نحن ام هم ام انا ...؟؟

February 14, 2017

OmarBrz

هنا لا يوجد ضمير هذا فعل انعكاسي,فاذا حذفنا se سيصبح المعنى هو لماذا نحلق(نحلق نحن لشخص ما)اما وجود se فهو يجعل المعنى لماذا نحلق لانفسنا,اظن انه في غياب الضمير فاننا نضع ضمير نحن.اتمنى ان نلقى جوابا افضل من هذا وحظ موفق.

February 14, 2017

khaledkung

شكرا ليك

February 14, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.