"الهيئات لا تملك أرباح للقيام بها."

الترجمة:Les associations n'ont pas à faire des profits.

February 9, 2017

7 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


jawad1000000

ما معنى à faire des profits


Swar.Ibrahim

اعتقد ان ترجمة الجملة قد تكون بهذا الشكل: ( الهيئات لا تملك ان تحقق ارباحا)


ZakariaZemzami

Les associations n'ont pas des profils à faire.


Duo1993

أرباحا وليس أرباح


rrHt10

احلى غيور على اللغة العربية سوف نفتقدك كثيرا جزاك الله خيرا وكل غيور مثلك


khaledDZ111

اللي فاهم الجملة يشرح لنا رجاءا


Nad10200

اعتقد ان هناك مشكلة في الترجمة ، لان الجملة لا تبدو سليمة !!! مثلا : ليس على الجمعيات أن تحقق أرباحا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.