1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous sommes les meilleurs."

"Nous sommes les meilleurs."

الترجمة:نحن الأفاضل.

February 9, 2017

8 تعليقات


jiiihan

نحن الافضل


khaled362005

نحن الافضل


77xr1

الأفاضل والفضلاء جمع فاضل وهو صفة تجمع وتفرد مع الموصوف أما صيغة التفضيل أو المبالغة فثابتة مع الجمع والافراد كالأجمل والأقبح وأحسن وأنزه وأعلم وأجهل الناس إلخ


Bouhanda

الافضل ليس الافاصل


fadizakour

الافضل وليس الافاضل


hourma3

نحن الأفضل وليس الأفاضل


abdellah712314

نحن الأفضل ، هي الترجمة الصحيحة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ