"أنا أشرب ماءكم."

الترجمة:Je bois votre eau.

February 9, 2017

8 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


azizyachou

الا يتعغير شيء عند التقاء votr(e e)au ؟


AmineHadji1

لا، لأن الحرف E في votre لا ينطق أصلياً


19Zidane20

Yaaaa جماعة الخير لماذا ليست vos مالفرق بينها و بين votre


[مستخدم حسابه معطّل]

    Votre للمفرد مثلا votre livre كتابكم Vos للجمع مثلا vos livres كتبكم


widad7108

    je suis bois votre eau


ayman346005.

    Je suit تعني انا اكون لا يمكن ان تقول انا اكون اشرب ؟

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.