"هذا الكلب كلب جدي."

الترجمة:Ce chien est celui de mon grand-père.

February 9, 2017

11 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


belmerdaci

متى نستعمل celui


sandy125544

مع المذكر المفرد ( chien ) ومعناها الذي


zeyoussef

ce chien appartient à mon grand-père


ForFant

ما الفرق بين ceci و celui لماذا لم نقل Ce chien est ceci de mon grand-père


sandy125544

Ceci معناها هذه او تلك Celui معناها الذي اذا استبدلناها كما تقول سيصبح المعني هذا الكلب هذه لجدي ؟ وهذا ليس صحيح بالمرة


sandy125544

اذا تعرفي الانجليزية فيمكنك كتابة ما لا تفهمينه علي جوجل مثلا ceci ومتي نستعملها ومعناها وما الفرق بينها وبين cela When do we use ceci in french علي مترجم جوجل اضبطي اللغات و اكتب ceci = ستظهر لك معناها الحرفي What is the difference between ceci and cela in french واذا بتفهمي الاجابة بتفهمي الموضوع


nL9Y5

حملت التطبيق ولكن لا توجد دروس لماذا؟ استعملت أيضا google chrome لا يوجد دروس هل من مساعدة.


MedCh9

تقدم القواعد في هذا التطبيق بطريقة غير مباشرة ، الجمل تضم قواعد


fifian18

بصراحة مافهمت شي من ادوات الاشارة .ياريت لو في شرح قبل طرح الاسئلة


YMQw14

عند fifian 18 حق ياريت يطرخو اسئلة


MoushiraHa

هذا الكلب الذى هو كلب جدى.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.