"Mon livre concerne un cheval."

الترجمة:كتابي يتعلق بحصان .

February 9, 2017

7 تعليقات


amera341229

الاجابه غير واضحه

July 31, 2017

Sara80607

مش فاهمة يتعلق بمعنى مسك فيه ولا يتعلق بمعنى احبه؟!!

January 31, 2018

Nourdahik

هل concerne تأتي بمعنى يحتوي؟

July 11, 2018

TariqELmota3alim
February 9, 2017

AhmedS.Bor

اليست أصح " كتابي عن حصان "

June 5, 2018

Nourdahik

يجب ان تكون الجمل العربية واضحة ومفهومةوسلسة (#معقدة ومركبة) حتى نتعلم الفرنسية بشكل أفضل ! فعلا سبيل المثال :كتابي يتكلم عن حصان او المشكلة تتعلق بزوجي.. وهكذا ،، أرجو ان اكون قد وضحت .. فأنا اعاني من فهم الجملة العربية لأن الفعل لا يناسبها وبنفس الوقت سأفهم الفعل بالفرنسية وأركبه في دماغي على اساس معنى الجملة ..

July 11, 2018

ZvvC15

الجمله معناها ان كتابي محتواه يتحدث بمجمله عن حصان

July 6, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.