"مسابقة الدخول تحدث كل سنتين."

الترجمة:Le concours d'entrée a lieu tous les deux ans.

February 10, 2017

8 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


zeyoussef

le concours d'entrée a lieu chaque deux ans


themrhassan

a lieu tous ماذا تعني

و لماذا لا تعوض tous les ب chaque


hlqs1

À lieu يعني تحدث.. لكن فعلا لم افهم التعبير كل سنتين tous les deux ans


Nad10200

le concours d'entrée a lieu chaque deux ans


hlqs1

تعبير tous les deux ans غريب ممكن الشرح؟


rrHt10

توس بمعنى كل واما لي دو زون بمعنى سنتين وقد تم تعريف السنتين بles واضافة s الجمع اليها والى deuxs والى ans لان المثنى في الانكليزية والفرنسية هو ايضا جمع ويبدو ان الفرنسيين يحبون التفصيل في هذه العبارة بسبب طول السنتين ويحبون الاختصار في غيرها


rrHt10

ورد خطا في كلامي حيث اكتفى الفرنسيون بx في كلمة deux عوضا عن s الجمع


Ismailcheik

Le concours d'entrée se déroule tous les deux ans .

Le concours d'entrée se déroule chaque deux ans .

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.