Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Die Decke ist schmutzig."

Translation:السقف متسخ.

1 year ago

6 Comments


RAMIDOMO

Decke تعني لحاف او غطاء للنوم وليس سقف او سطح

1 year ago

Linda746494

السقف الداخلي إسمه Decke وغطاء النوم إسمه Decke السطح إسمه Dach

1 year ago

amerlove1

السقف متسخ

1 year ago

Saria-suke

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH

1 year ago

husseinhas498072

انا ما عرفت كيف انضم لنادي عن طريق الكود..اقترح يعملو تحدي بين الاعضاء ويحطوا قائمة للنتائج اليومية والاسبوعية

3 months ago

Mardilly

die Decke تعني ايضا بطانية

9 months ago