"Die Decke ist schmutzig."

الترجمة:السقف متسخ.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


RAMIDOMO

Decke تعني لحاف او غطاء للنوم وليس سقف او سطح

منذ سنة واحدة

Linda746494

السقف الداخلي إسمه Decke وغطاء النوم إسمه Decke السطح إسمه Dach

منذ سنة واحدة

amerlove1

السقف متسخ

منذ سنة واحدة

Saria-suke

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH

منذ سنة واحدة

husseinhas498072

انا ما عرفت كيف انضم لنادي عن طريق الكود..اقترح يعملو تحدي بين الاعضاء ويحطوا قائمة للنتائج اليومية والاسبوعية

منذ 6 أشهر

Mardilly

die Decke تعني ايضا بطانية

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.