"Die Decke ist schmutzig."

الترجمة:السقف متسخ.

February 10, 2017

6 تعليقات


RAMIDOMO

Decke تعني لحاف او غطاء للنوم وليس سقف او سطح

March 24, 2017

Linda746494

السقف الداخلي إسمه Decke وغطاء النوم إسمه Decke السطح إسمه Dach

May 4, 2017

amerlove1

السقف متسخ

February 10, 2017

Saria-suke

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH

April 18, 2017

husseinhas498072

انا ما عرفت كيف انضم لنادي عن طريق الكود..اقترح يعملو تحدي بين الاعضاء ويحطوا قائمة للنتائج اليومية والاسبوعية

May 16, 2018

Mardilly

die Decke تعني ايضا بطانية

October 29, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.