1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Decke ist schmutzig."

"Die Decke ist schmutzig."

الترجمة:السقف متسخ.

February 10, 2017

6 تعليقات


RAMIDOMO

Decke تعني لحاف او غطاء للنوم وليس سقف او سطح


Linda746494

السقف الداخلي إسمه Decke وغطاء النوم إسمه Decke السطح إسمه Dach


amerlove1

السقف متسخ


XpSaroXp

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH


husseinhas498072

انا ما عرفت كيف انضم لنادي عن طريق الكود..اقترح يعملو تحدي بين الاعضاء ويحطوا قائمة للنتائج اليومية والاسبوعية


Mardilly

die Decke تعني ايضا بطانية

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.