"أنت تأكل بيضة ."

الترجمة:Tu manges un œuf.

February 11, 2017

8 تعليقات


baddorh

نطق البيضه مررره صعب غير كذا كلمة mange هل ننطقها بالميم او النون يعني نقول نوچ والا مونچ

March 16, 2017

AymaneLamkhiar

تنطق مونج = mange

May 17, 2017

AymaneLamkhiar

البيضة تنطق أووف=oeuf

May 17, 2017

MohammedEl740366

كيف نكتب كلمة بيضة؟؟

February 11, 2017

ibrahima852362

œuf

March 10, 2017

hamza243236

Manges اخرها حرف s اظن هناك خطا لان s توضع في حالة الجمع

May 21, 2017

AmineHadji1
Mod

لا، لأن تضع أيضًا في حالة صرف بالضمير tu = (أنت). أي Tu manges = (أنت تأكل/تأكلين).

May 21, 2017

yasser900374

كيف تكتب اخي

March 8, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.