دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Er würde den Lehrer zitieren."

الترجمة:إنه يود أن يقتبس المعلم.

منذ سنة واحدة

5 تعليقات


Abdurrazak2
منذ سنة واحدة

Jalalmasoo

Er würde von den Lehrer zitieren.

منذ سنة واحدة

HamadaNaht

Was bedeutet zitieren?

منذ سنة واحدة

Sohaib-IT

مافهمت معنى الجملة

منذ 10 أشهر

Frzat78
Frzat78

إنه يود الاقتباس من المعلم. هناك مجموعة أفكار أو آراء أو مصطلحات تعليمية. يقوم الطالب بالاقتباس منها وكتابة مواضيع بحثية أو علمية أو لغوية. يعني أخذ أفكار والبناء عليها بطريقة أو أخرى.

منذ 5 أشهر