"Er würde den Lehrer zitieren."

الترجمة:إنه يود أن يقتبس المعلم.

February 11, 2017

5 تعليقات


Sohaib-IT

مافهمت معنى الجملة

November 13, 2017

Frzat78

إنه يود الاقتباس من المعلم. هناك مجموعة أفكار أو آراء أو مصطلحات تعليمية. يقوم الطالب بالاقتباس منها وكتابة مواضيع بحثية أو علمية أو لغوية. يعني أخذ أفكار والبناء عليها بطريقة أو أخرى.

April 5, 2018

Abdurrazak2
February 11, 2017

Jalalmasoo

Er würde von den Lehrer zitieren.

April 11, 2017

HamadaNaht

Was bedeutet zitieren?

August 26, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.