1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The elephants eat rice."

"The elephants eat rice."

الترجمة:الفيلة تأكل الأرز.

February 12, 2017

27 تعليقًا


kirito414603

ليش ماقال eats لانه الـ she و he وit نضيف بعدها حرف s

the elephant=بمعنى it


2017834090

لانها فيلة وليس فيل elephants not elephant


mwooody

نفس السؤال عندي نبي رد شافي ي جماعة


PrisilaMoa

رح حط بعض التعليقات بتوضح السبب


Asraa704520

انا اسراء ممكن تضيفني


besher980692

هذا جمع لا يأخذ s


bushra4211

The elephant(s).. لما يجي حرف(s)نهاية الكلمة يعني جمع والجمع ما يجي معاه حرف اس في الفعل اما لو جاتThe elephant ما جا حرف s في النهاية عشان كدة نحط على الفعل اللي بعد الاسم حرف s


MohamadNab707734

لانو اسمها sالمفرد الغائب تأتي مع المفرد فقط


nr1n7

هذا جمع. الفيلة they وما تاخذ s بعد eat


Mawiayyy

لأن elephants جمع أي they

اما اذا قلنا elephant مفرد يعني it


huzaifa122

لان elephants جمع ف يكون الضمير بتاعها they مش it


ihssaneCro

لأن the elephants جمع


Asma873792

هذا جمع يعني يعوض ب they اي هم ولهاذا لاتوضع


oCW63

يوجد جطاء هنه لانه قال الأرز ولم يدخل the


BahaAbdEla

الافيال ياكلون ارز


PrisilaMoa

مافي جمع اسمه افيال عفوا على تشويه المعلومات بس ما بعرف أنا متل معارفكن


WafaaA.Rah

انا كمان عملتها كده وغلط


WaluoAbuob

الفيله تأكل الارز


juju_army

ما في فيل ياكل رز


AmeenaAlbanna

والله نفففففسسس تفكيري


FDao13

تابعوني لان اي حد يتابعني انا بتابعه


doaayahia

الفيله يأكلون الارز


pErs509722

لان الجمع ف الفيله


Nflbj

احد يفهمني الموضوع؟؟


lUpF2

الفيلة تأكل اﻷرز .. الترجمة صحيحة تماما


PrisilaMoa

لا مافي The حتى نحط الأرز لازم تكون أرز


MohammedSh994057

قروب واتس اب لتعلم الانجليزيه يوجد به مفرات مفيدة لمن يريد التعلم https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.