"إنه غريب أن هي تقول ذلك."

الترجمة:Il est étrange qu'elle dise cela.

February 12, 2017

5 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


77xr1

C'est étrange qu'elle dise cela صحيحة كذلك


KhaledAmeen.

هنا ما الفرق من il est etrange ... و c'est etrange


77xr1

لا فرق حساب علمي لا في المعنى ولا في التصريف فقط لفظان مختلفان والمعنى واحد


77xr1

C'est étrange qu'elle le dise صحيحة جداً من ناحية c'est بدلا منil est ومن ناحية le dise بدلاً من elle dise cela


77xr1

C'est étrange qu'elle le dise

وما لهذه الاجابة؟ أيعقل أن تكون خطأ في برنامجكم وصحيحة في اللغة؟! إذن ما هو هدف البرنامج؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.