"إنه غريب أن هي تقول ذلك."

الترجمة:Il est étrange qu'elle dise cela.

February 12, 2017

5 تعليقات


77xr1

C'est étrange qu'elle dise cela صحيحة كذلك

October 29, 2018

KhaledAmeen.

هنا ما الفرق من il est etrange ... و c'est etrange

February 12, 2017

77xr1

لا فرق حساب علمي لا في المعنى ولا في التصريف فقط لفظان مختلفان والمعنى واحد

December 2, 2018

77xr1

C'est étrange qu'elle le dise صحيحة جداً من ناحية c'est بدلا منil est ومن ناحية le dise بدلاً من elle dise cela

November 30, 2018

77xr1

C'est étrange qu'elle le dise

وما لهذه الاجابة؟ أيعقل أن تكون خطأ في برنامجكم وصحيحة في اللغة؟! إذن ما هو هدف البرنامج؟

December 2, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.