1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنتم تعلمون أين هذا ؟"

"أنتم تعلمون أين هذا ؟"

الترجمة:Vous savez où c'est ?

February 12, 2017

6 تعليقات


hilmi00

ما الفرق بين vous savez où c'est و vous savez où ça


AmineHadji1

لا يمكن القول Vous savez où ça؛ يستعمل فعل الكون être إجبارياًّ للربط بين المبتدأ والخبر الذي ليس جملة. هنا، الجملة (أين هذا) جملة اسمية، حيث هذا = ça مبتدأ مؤخر وجوباً وأين = où خبر، فلا بد من استعمال الفعل est.

"... où c'est"


HebaRabie3

المفترض أن الاثنين صحيحتان


JohnEdelbi

الا تصلح ايضا vous connaissez ou c'est


AmineHadji1

لا، لأن الفعل connaître = (عرف) لا يستعمل عندما المفعول به معلومة بل شيء مادي (شخص، طعام،...)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.