1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "J'aime les couleurs des légu…

"J'aime les couleurs des légumes."

الترجمة:أنا أحب ألوان الخضار.

February 12, 2017

13 تعليقًا


Maysoun497836

الخضر جمع زى الخضروات بس بالمصري


khadega627716

أنا سورية ما أفهم مصري أرجو الترجمة باللغة الفصحة


wafa490307

انا احب الوان الخضار


y6sq5

Khadejga.... كلمة ..الخضراوات يمكن ان نقولها بجمع آخر وهو...الخضار... يعني تجمع ب... الخضراوات..و..الخضار..


Abd1116

الجواب هو:أنا أحب ألوان الخضار


saraafnisse

انا مغربية لا أفهم المصرية


alaaadnan4

des légemes خضر لماذا الاجابة كانت الإخضر


ammar149032

جوابي كان صحيحا واحتسب خطأ لماذا؟


MohamedAni537788

ليكون التعلم ممتعا لنتابع بعضنا البعض و نتنافس مع بعضنا


IsLm8

من فضلكم نريد العربية الفصحى


Rina_GH

الخضر ليست بالمصرية إنها بالعربية


Rina_GH

"الخِضَار"ْ ممكن أن تكون بالمصرية أما "الخُضَارْ" فهي باللغة العربية الفصحة


oumimad2

انا احب الوان الخضر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.