1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "La mère et la fille sont par…

"La mère et la fille sont pareilles."

الترجمة:الأم والبنت مثلهما.

February 12, 2017

9 تعليقات


ezzoubir1

متشابهتان أو متشابهات وفي سياق هذه الجملة متشابهات وكذلك يمكن أن نقول


ezzoubir1

مماثلتان


rajaa513032

"مثلهما" خطأ كتابي!.متماثلتان،


NOURY-BEN

خطأ املائي '' متماثلتان ''


Aleirhab

هذه ترجمة مختلفة ومعنى مختلف جدا عن المعنى المقصود بالجملة .. "الأم والبنت مثلهما"!!!


jawad1000000

ما معنى pareilles


HebaRabie3

متماثلتان

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.