"La mère et la fille sont pareilles."

الترجمة:الأم والبنت مثلهما.

February 12, 2017

21 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ezzoubir1

متشابهتان أو متشابهات وفي سياق هذه الجملة متشابهات وكذلك يمكن أن نقول


ezzoubir1

مماثلتان


rajaa513032

"مثلهما" خطأ كتابي!.متماثلتان،


saiddjebro1

خطأ ، متماثلتان


jawad1000000

ما معنى pareilles


redber1

متماثلان


Swar.Ibrahim

الام والبنت متماثلتان.. اعتقد المفروض ان تكون صحيحة


Marwan162099

الأصح متماثلتان أو متشابهتان


NOURY-BEN

خطأ املائي '' متماثلتان ''


Aleirhab

هذه ترجمة مختلفة ومعنى مختلف جدا عن المعنى المقصود بالجملة .. "الأم والبنت مثلهما"!!!


D.HachemZa

متشابهات


hourma3

الأم والبنت متشابهتان


TreaseGerg

متشابهتان


khaoula591223

الأم وابنتها متشابهتان حاول تصحيح الخطأ يا دوو


Mahmoud696446

الترجمه للغه العربيه غير صحيحه ممكن القول ان. آلام والبنت متشابهتان


FSGM20

الترجمة الى العربية ركيكة جدا


AfafEzzeld

يعني ايه

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.