1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنا أملك البعض منها ."

"أنا أملك البعض منها ."

الترجمة:J'en ai.

February 14, 2017

10 تعليقات


AmalHallak

هذه الجملة غير مفهوم طريقة تصريفها


AnwarMalik1

يا حبذا لو شرحتوا لنا اكثر من اكثر الجمل ركاكتا بالنسبة لي


HebaRabie3

لماذا اعتبرتم j' en possede خاطئة؟! المفترض أنهما متساويتان في المعنى


SMAMoD

تضعون اسئلة قبل توضيح القاعدة والترجمة مخالفة في كثير من الأحيان مخالفة للتركيب الصحيح للجمله


Shaymaa.Yahia1

ليه ترتيب الجملة كدا ؟!


salaheldin11

حسب معرفتي هذا مفعول به مباشر بمعني انه ياتي بعد الفاعل مباشر الترتيب الفاعل je مفعول به en الفعل ai


yara707708

The translation is that( I don't have)


uI7h5

ممكن شرح معنى en بالتفصيل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.