1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ma robe noire est sombre."

"Ma robe noire est sombre."

الترجمة:فستاني الأسود معتم .

February 15, 2017

9 تعليقات


4HIG3

sombre قاتم??


GHrX496199

مامعنى عاتم


asmaa727244

مامعنى (معتم)؟؟!كلمة لم أسمع بها من قبل .


e0Za9

معنى معتم هو غير فستان غير مكشوف لا يظهر ما وراءه


hilmi00

"فستاني الاسود عاتم"


NaserAlhar1

Sombre اي مظلم


wvUh4

ممكن اقول مظلم


SilverStar139994

Les grosses chiennes sont هنا الصفة قبل الموصوف هذا مثالك دوو وعندما كتبتها بعدها حسبتها خطأ. وفي هذه الجملة : ma robe noire est الصفة بعد الموصوف لمَ اللخبطة أم هل تتعمد ان تجعلنا مخطئين


KchaouChad

Ma robe noire est sombre

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.