1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أطفالكم يأكلون كعكة ."

"أطفالكم يأكلون كعكة ."

الترجمة:Vos enfants mangent du gâteau.

February 15, 2017

16 تعليقًا


mohamed111626

ولما لا un gateau


chaima_El

لانهم قالوا الکعک


NOcf11

قالو كعكه


XI2Z6

Un gateauلو كان أكل كيكة كاملة


chaima_El

متى استعمل vos ومتی استعمل vous


77xr1

Vos ضمير ملكية بنسبة جمع من الأشياء وخلافها لضمير المخاطب الجمع vous والأخيرة ضمير مخاطب جمع أنتم


zineb958938

ما هو الفرق بين vos و votre


WalidDjell

اخي نستخدم vos للجمع مثل اولادكم : vos enfants اما بالنسبة votre فتستخدم في للمفرد مثل ولدكم : votre enfant


ayarefaei

vos enfants mangent un gâteau متى استخدم du ومتى un او une


77xr1

نرجو شرح قاعدة متى نستخدم de ومتى du وشكرا


AmineHadji1

الكلمة du هي إختصار إجباري من de + le . الكلمة de حرف جر تستعمل في عدة حالات، لا يمكنني أن أذكرها كلها هنا.
لكن في هذه الجملة، du أداة تبعيض. فأدوات التبعيض هي :

  • du = de + le. للمذكر
  • de la = de + la. للمؤنث
  • de l' = de + l'. H لكل كلمة تبدأ بحرف صوتي أو

1pxr1

متى نستعمل vos ومتى نستعمل notre


XI2Z6

Votre لملكية الجمع لمفرد مثل كتابكم (المالك (هم) جمع والمملوك مفرد) Vos لملكية الجمع لجمع مثل كتبكم (المالك (هم) جمع والمملوك جمع)

Notre و nos مثل السابق لكن المالك نحن (nous)


rrHt10

هذه العلامة على حرفa على شكل رقم هندي وهو ثمانية مامعناها ارجو الافادة جزاكم الله خيرا


XI2Z6

تحدد طريقة نطق الحرف a استمعـ(ـي) إلى التسجيل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.