"ماذا لديك أنت ؟"

الترجمة:Qu'est-ce que tu as ?

February 16, 2017

9 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


fifitta90

في الفرنسية لا ننطق اخر حرف اذا كان صامتفي اغلب الحالات مثل tu as في هدا التمرين لا ننطق s لا نقول اس هادا خطا بل تنطق ( أ )


Aleirhab

هل هي صحيحة :
qu'a tu?


AousAlmuba

لا Tu تأخذ as لذا الصحيح qu'as tu


MohamedSal469103

que`as tu? لماذا هذه الاجابة خاطئة


AousAlmuba

لأنه يجب عليك اختصار que لأنه يوجد حرف متحرك بعدها. فالصحيح هو qu'as tu


hannahaddad90

ما فهمت التركيب


KchaouChad

Qu'est-ce que tu as

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.