1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elle mange peu bien qu'elle …

"Elle mange peu bien qu'elle aime cette recette."

الترجمة:هي تأكل قليلاً بالرغم من أنها تحب هذه الوصفة.

February 17, 2017

3 تعليقات


77xr1

هي تأكل قليلاً مع أنها تحب هذه الوصفة.

مشكلة كبيرة مع برنامجكم! هذه الإجابة تعني ذات الشيء.

مع أن = بالرغم من أن

مع ذلك= بالرغم من ذلك bien que ..


hlqs1

عليهم فقط اضافة الاجابة هذه وسيتم قبولها في المستقبل من الجيد انك نبهت


rrHt10

على الرغم من انها وليس بالرغم بمعنى انها ترغم نفسها على قلة الاكل مهما ارغمها حبها للاكل على الشراهة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.