1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Il faut attendre qu'elle ait…

"Il faut attendre qu'elle ait fini."

الترجمة:يجب الإنتظار حتى تكون قد إنتهت.

February 17, 2017

5 تعليقات


jawad1000000

الجملة غير مفهومة وغير منطقية ارجوا التوضيح من فضلكم!


yousse512474

يجب الانتظار الى ان تكون قد انتهت


oZkj7

عيوني! كما أنا فهمت الموضوع هو أنه هذا الزمان حسب سياق الجملة يترجم بثلاث حالات: 1.(قد انتهت) أي الماضي القريب الذي يبدأ بالماضي و يتم بالحاضر و هنا ليس هو المقصود 2. (كانت قد انتهت) أي الماضي البعيد الذي يبدأ بالماضي و ينتهي بالماضي و من سياق الجملة التي تقع قبل (que) على أنها في الزمن الحاضر، هنا نفهم أن هذا المعنى غير مقصود. 3. فيبقى المعنى الأخير و هو (تكون قد انتهت) أي الماضي الشكي أو الاحتمالي الذي يدل على رغبة في الماضي أو الشك في حدوث شيء في الماضي. أرجو أن أكون قد استطعت مساعدة علد قدر معلوماتي الناقصة.


77xr1

يلزم الانتظار حتى تكون قد انتهت!

ما الفرق من إجابتكم النموذجية غير تبديل يجب بيلزم؟!


77xr1

يجب الانتظار حتى تكون هي قد انتهت

لم افعل غير توضيح المعنى بذكر الضمير هي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.