"Il faut attendre qu'elle ait fini."

الترجمة:يجب الإنتظار حتى تكون قد إنتهت.

February 17, 2017

5 تعليقات


jawad1000000

الجملة غير مفهومة وغير منطقية ارجوا التوضيح من فضلكم!

February 17, 2017

yousse512474

يجب الانتظار الى ان تكون قد انتهت

April 11, 2018

oZkj7

عيوني! كما أنا فهمت الموضوع هو أنه هذا الزمان حسب سياق الجملة يترجم بثلاث حالات: 1.(قد انتهت) أي الماضي القريب الذي يبدأ بالماضي و يتم بالحاضر و هنا ليس هو المقصود 2. (كانت قد انتهت) أي الماضي البعيد الذي يبدأ بالماضي و ينتهي بالماضي و من سياق الجملة التي تقع قبل (que) على أنها في الزمن الحاضر، هنا نفهم أن هذا المعنى غير مقصود. 3. فيبقى المعنى الأخير و هو (تكون قد انتهت) أي الماضي الشكي أو الاحتمالي الذي يدل على رغبة في الماضي أو الشك في حدوث شيء في الماضي. أرجو أن أكون قد استطعت مساعدة علد قدر معلوماتي الناقصة.

August 16, 2018

77xr1

يلزم الانتظار حتى تكون قد انتهت!

ما الفرق من إجابتكم النموذجية غير تبديل يجب بيلزم؟!

September 14, 2018

77xr1

يجب الانتظار حتى تكون هي قد انتهت

لم افعل غير توضيح المعنى بذكر الضمير هي

September 15, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.