"Die Herren folgen den Damen."

الترجمة:السادة يتبعون السيدات.

February 17, 2017

5 تعليقات


nawras481217

هههههه

March 14, 2017

Ahmed952642

المفروض تكون der damen

March 6, 2017

hh1r

لو كانت مفرد أي Dame كان صارت der لكن مع الجمع الأرتيكل تصير den

May 16, 2017

Mouaiad10

Hhhhhhhhhhh

June 8, 2017

Albacher

هنا القصد انه نداء للسادة في ممرات الصالة أو دار الأوبرا أو مكان الأجتماع أن يتبعو السيدات التي هن مرشدات في هذا المكان أوقد يكن منضمات لهذا الحفل أو من باب الأداب ان يتقدمن السيدات أولاً .

June 28, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.