1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Herren folgen den Damen."

"Die Herren folgen den Damen."

الترجمة:السادة يتبعون السيدات.

February 17, 2017

7 تعليقات


AhmadKallas

الرجال يلحقون النساء


Ahmed952642

المفروض تكون der damen


hh1r

لو كانت مفرد أي Dame كان صارت der لكن مع الجمع الأرتيكل تصير den


Albacher

هنا القصد انه نداء للسادة في ممرات الصالة أو دار الأوبرا أو مكان الأجتماع أن يتبعو السيدات التي هن مرشدات في هذا المكان أوقد يكن منضمات لهذا الحفل أو من باب الأداب ان يتقدمن السيدات أولاً .


IbrahimAll762202

هههههه عادي عادي

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.