"Le journal"

الترجمة:الجريدة

February 18, 2017

11 تعليقًا


JunA350155

ماهو مثنى le journal


nouhaila831726

هههه معندوش


KwiQ13

ما أتصور اكو بيها مثنى مفرد وجمع مثل الإنكليز عدها الجمع من اثنين فما فوق


c23i5

لا توجد


[مستخدم حسابه معطّل]

    الصحيفة خطأ؟! لماذا؟


taxR3

    انا متفقة مع SAG.7th


MajdaMajda726683

    شباب سانسحب اتمنى لكم مسيرة موفقة ان شاء الله ونصيحة لا تستسلموا هذا تطبيق النصائح تعلم الفرنسية yassinefarançais. Com


MajdaMajda726683

    احبكم سلامة احبابي

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.