"Nous aimons qu'il ait une avocate."

الترجمة:نحن نحب أن يكون لديه محامية.

2/19/2017, 8:36:10 PM

4 تعليقات


hlqs1

نعم ستتوضح اكثر لو ازلنا كلمة (يكون) لأنها اصلا غير متواجدة في تركيب الجملة !

5/14/2017, 8:38:00 PM

hlqs1

فنقول مثلا نحن نحب ان لديه محامية .. او نحن نحب انه يملك محامية

5/14/2017, 8:38:08 PM

AmineHadji1
Mod

المشكل هو أن (نحن نحب أن لديه محامية) ليست صحيحة نحويًا، (أنّ) يأتي قبل اسم و(أنْ) يدخل على الفعل و(لديه) هو جار ومجرور فلا بد دخول فعل أو ضمير ما بينهما. (نحن نحب أنه يملك محامية) / (نحن نحب أنه لديه محامية) صحيحان.

5/15/2017, 6:59:54 AM

400ana

كلمة يملك هنا غير واضحة المعنى

2/19/2017, 8:36:11 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.