1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elles écrivent la lettre."

"Elles écrivent la lettre."

الترجمة:هن يكتبن الرسالة.

February 20, 2017

10 تعليقات


husseinsul2

هل يتم حزف حروف في النطق !!


dzpe6

نعم ولاكن بعض من الحروف يتم استبدالها بحرف اخر ادا قابلها حروف معينه او يتم تغير الصوت لصوت اخر

متل

حرف s ف جمله Vou(s) êtres يتغير حرف s لصوت z عندما يقابله حرف عله

تنطق الجله فوزيتغ


roueida4

متى توضع ال بالترجمة الى العربي


khHZ12

نعم كتير


Yahia278775

Parce que féminin plurielles


NAZHABOBOU

السلام ع


NAZHABOBOU

هم يكتبن جريدت


MaykalKari

هذه تصريف الضمير la mprrfi la ndicatif


qumar14

هن يكتبن الرسالة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.