"Elles écrivent la lettre."

الترجمة:هن يكتبن الرسالة.

February 20, 2017

7 تعليقات


husseinsul2

هل يتم حزف حروف في النطق !!

February 20, 2017

dzpe6

نعم ولاكن بعض من الحروف يتم استبدالها بحرف اخر ادا قابلها حروف معينه او يتم تغير الصوت لصوت اخر

متل

حرف s ف جمله Vou(s) êtres يتغير حرف s لصوت z عندما يقابله حرف عله

تنطق الجله فوزيتغ

January 25, 2019

raneem867266

لماذ يوجد حرف v لماذا ليس فقط ent

August 4, 2017

dzpe6

هدا تصرف لضمير elles او ils لجمع المدكر او جمع المؤنت تابع تصرف وتاكد

January 25, 2019

roueida4

متى توضع ال بالترجمة الى العربي

March 16, 2018

khHZ12

نعم كتير

May 24, 2018

Yahia278775

Parce que féminin plurielles

July 1, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.