"Elle mange une pomme."

الترجمة:هي تأكل تفاحة.

February 20, 2017

33 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


DoHappy

والسبب
elle +ll +Je بياخدوا. Mang/e ولكن elles lls بياخذوا ent mangent أما nous mangont
Voun mangntz (لست متأكد للأُاخر)


lamiaFF

قحبة امك


ItR410

اسكتي يا حيواني يلي ماعند شرف


Tyl911

مرحبا هل يمكننا ان أدهب الأن لنوم


yasinuor1515

ما الفرق بين تفاحة والتفاحة فة اللغة الفرنسيه


Mariam63138

مكانش فرق كبير الا في ال


BrahimBita

والله ما فهمتك عاودي لي بالعربيه فهمت


Mariam63138

هي تاكل التفاحة يا حبّي


y3s38

كيف تأكل تفاحه فقط


SouadKtir

اي الكذابين


cV3112

احشمو شوي ومتسبوش


H51a4

انقلعو ايهل الحمقة


jojo469175

تاعريفيني؟


DoHappy

حسب تصريف الفعل بالماضي والمضارع والمستقبل


DoHappy

Une pomme Une ( ''


Moismail14

Ce n 'est pas facile pour moi


Asma424297

مفهوم مو صعب كتيير

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.