1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ils vont soutenir Pedro."

"Ils vont soutenir Pedro."

الترجمة:هم سيدعمون بيدرو.

February 21, 2017

تعليقان


khaledkung

ماذا تعني يدعم هنا هل مثلا في الانتخابات او ماشابه ذلك ....


rrHt10

نعم في الانتخابات او ما شابه ذلك او تقال هذه العبارة من اجل انسان متهم مظلوم او من اجل انسان مريض الى آخر ما هنالك ونحن الان بحاجة الى نتعلم المفردات الفرنسية دون ان نشطح الى معاني اللغة العربية فنتعلم اولا فقه اللغة الفرنسية ثم بعد ان نتقنه نتعلم فقه اللغة العربية ونتعلم اولا فقه عقيدة التوحيد ونتقنه اولا ثم بعد ذلك ناتي الى شطحات المتصوفة و الشيعة وعلم اللاهوت عند غير المسلمين ونتعلم اولا الفقه الحنفي ونتقنه اولا ثم بعد ذلك نتعلم فقه المذاهب الاخرى الحنبلي والشافعي و المالكي والجعفري الى آخر ما هنالك ونتعلم اولا تفسيرا للقرآن ميسرا كتفسير الشعراوي مثلا ثم بعد ذلك التفاسير الاخرى كالقرطبي والبغوي وابن كثير والجلالين وغيرها

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.