"Ils lisent ce menu."

الترجمة:هم يقرؤون هذه القائمة للطعام.

2/22/2017, 11:04:45 AM

7 تعليقات


DmAmine27

في البداية ظننت أنه مفرد، لكنه نطق الحرف S عندها علمت أنه جمع، ولو كان مفردا لقال il lit ce menu وهنا لا يوجد الحرف S. ربما يبدو لكم أني ساذج لكني سررت عندما عرفت الجواب D:

2/22/2017, 11:04:45 AM

ZakariaEd-

نفس الأمر حدث معي ههه وعندما أجبت إجابة صحيحة أعجبني الأمر ، وعلمت انني صرت اتقدم.

8/18/2018, 8:13:41 PM

azizyachou

le menu تعني القائمة فلا يوجد ذكر الطعام بالجملة ؟؟؟

10/29/2018, 1:40:22 PM

abdelouahi

بعض الأجوبة يجب أن تكون أكثر مرونة، بسبب مستوى البعض في النحو العربي.

2/2/2019, 8:33:41 AM

Kremid

يقرأون ليست خطأً هجائياً، إنما اختلافُ هجاءٍ

6/14/2017, 2:06:40 PM

FayalJamma

هذا خطأ فالكلمة تعني قاءمة فقط وليس قاءمة الطعام

11/2/2018, 11:10:31 PM

Bin-doggo

نعم .. اجبت ب " يقرؤون قائمة الطعام هذه "

1/17/2019, 11:05:41 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.