"Septembre se termine."

الترجمة:أيلول ينتهي.

February 22, 2017

8 تعليقات

التصنيف حسب أفضل موضوع

hlqs1

ماموقع se هنا؟ او ما معناها؟


Anas_Zeidan

الرجاء كتابة اسماء الشهور فهناك من لا يعرف ايلول ولا تشرين ولا هذه الاسماء


ayarefaei

لماذا اضفنا se فى الجمله؟


sho335746

عاوزه اعرف استخدامات se


AmineHadji1

تستخدم se في الأفعال الإنعكاسية. ف(انتهى) بالفرنسية فعل إنعكاسي se terminer تصريفه:

  • Je me termine
  • Tu te termines
  • Il/Elle/On se termine
  • Nous nous terminons
  • Vous vous terminez
  • Ils/Elles se terminent

KhaledMksi

تشرين اب ايار ... نحن في المغرب العربي لا نستعمل هذه الاسماء


hmzrafik

هذه جملة شوفتها 7 مرات


cwuW7

Merci beaucoup mon ami @amine

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.