1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Septembre se termine."

"Septembre se termine."

الترجمة:أيلول ينتهي.

February 22, 2017

12 تعليقًا


hlqs1

ماموقع se هنا؟ او ما معناها؟


Anas_Zeidan

الرجاء كتابة اسماء الشهور فهناك من لا يعرف ايلول ولا تشرين ولا هذه الاسماء


KhaledMksi

تشرين اب ايار ... نحن في المغرب العربي لا نستعمل هذه الاسماء


sho335746

عاوزه اعرف استخدامات se


AmineHadji1

تستخدم se في الأفعال الإنعكاسية. ف(انتهى) بالفرنسية فعل إنعكاسي se terminer تصريفه:

  • Je me termine
  • Tu te termines
  • Il/Elle/On se termine
  • Nous nous terminons
  • Vous vous terminez
  • Ils/Elles se terminent

ayarefaei

لماذا اضفنا se فى الجمله؟


imane..20

Se. تستخدم لكي تبين الفعل المضارع او الماضي

Elle se termine ou il se termine وعندما لا يكون. il Elle فهي تنوب عنهما فتشرح لنا هل هم اوهو او انت لكي نعرف.


Abderrahim926376

كتبت أيلول الثاني ههههه .. من فضلكم اكتبوا الشهور بهذا الشكل يناير . فبراير . مارس . ابريل . ماي . يونيو . غشت . شتنبر . أكتوبر .نونبر .دجنبر


hmzrafik

هذه جملة شوفتها 7 مرات


cwuW7

Merci beaucoup mon ami @amine


AndalahOus

ما الفرق بين de و pour


imane..20

Pour. من اجل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.