1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Pourquoi écrit-il ?"

"Pourquoi écrit-il ?"

الترجمة:لماذا يكتب هو؟

February 23, 2017

6 تعليقات


DmAmine27

لماذا لا نقول Pourquoi il écrit


rihab_2004_03

يجوز أن نقول الإتنين معا كلاهما صحيح


daKanga

لأنه طريقة مختلفة يمكنك طرح سؤال باللغة الفرنسية.

ويسمى "انقلاب".

يمكنك عكس الفعل المترافق والضمير والانضمام إليهم مع واصلة:

أي:

Danzez-vous ? : هل ترقص ؟

Veux-tu voir un film ? : هل ترغب في مشاهدة فيلم ؟

Est-il arrivé ? : هل وصل؟

انظر أيضا : الاسئلة في اللغة الفرنسية


azizyachou

ملاحظة هامة جداً : نضيف"T" إذا كان الفعل ينتهي بالحروف اللفظية او اذا كان الفاعل يبدأ بالحروف اللفظية ( a, e, i, o, u, y) :مثال

<pre> Parle-t-il français ? هل يتحدث الفرنسية ؟ </pre>

في هذه الحالة il تبتدئ بحرف صوتي i فلماذا لم نظف t ?


zzzzz56

لان اذا كانت i تتقابل مع i اخرى فتكتب ècrit il


ue3G5

مش فاهمه ممكن توضيح امتر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.