"Pourquoi écrit-il ?"

الترجمة:لماذا يكتب هو؟

منذ سنة واحدة

5 تعليقات


DmAmine27

لماذا لا نقول Pourquoi il écrit

منذ سنة واحدة

rihab_2004_03

يجوز أن نقول الإتنين معا كلاهما صحيح

منذ سنة واحدة

lindakanga
lindakanga

لأنه طريقة مختلفة يمكنك طرح سؤال باللغة الفرنسية.

ويسمى "انقلاب".

يمكنك عكس الفعل المترافق والضمير والانضمام إليهم مع واصلة:

أي:

Danzez-vous ? : هل ترقص ؟

Veux-tu voir un film ? : هل ترغب في مشاهدة فيلم ؟

Est-il arrivé ? : هل وصل؟

انظر أيضا : الاسئلة في اللغة الفرنسية

منذ 9 أشهر

zzzzz56

لان اذا كانت i تتقابل مع i اخرى فتكتب ècrit il

منذ 9 أشهر

azizyachou

ملاحظة هامة جداً : نضيف"T" إذا كان الفعل ينتهي بالحروف اللفظية او اذا كان الفاعل يبدأ بالحروف اللفظية ( a, e, i, o, u, y) :مثال

<pre> Parle-t-il français ? هل يتحدث الفرنسية ؟ </pre>

في هذه الحالة il تبتدئ بحرف صوتي i فلماذا لم نظف t ?

منذ أسبوع واحد
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.