1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Est-ce que les enfants ont d…

"Est-ce que les enfants ont des vêtements ?"

الترجمة:هل الأطفال لديهم ملابس ؟

February 23, 2017

15 تعليقًا


DlxC3

يجب أن تعرفوا أن اللغة العربية ثرية بالمفردات التي لاتوجد في اللغات الأخرى لذلك قد تكون في اللغة العربية لها نفس المعنى ولكن هنا عليك تعلمها كما هي .


Marwamarwita

هل للأطفال ملابس صحيحة


Sakura868671

لهم و لديهم هي نفس الكلمة


shatha000

هل الطفال عندهم بعض الملابس هوا كاتب كده بس كتبت هل الاطفال عندهم ملابس صح


AbdelhekEnsaad

les enfants les للجمع و s مع الطفل كي يصبح أطفال


wisso2002

هل اجابتي خاطئة (هل الاطفال يملكون ملابس) وما الفرق بين لديهم ويملكون


Nidaa353289

هل لديهم ملابس الاطفال ماهو الخطأ بهذه الترجمة


DmAmine27

إجابتي "هل للأطفال ملابس" ولم تقبل، حرف "ل" يفيد الملكية وينوب عن كلمة لديهم، كما أن المعنى لم يتغير.


chikhabdo145

اجابة خاطئة لان ل=pour لهذا لا تقبل في فرنسية سيتغير المعنى بالنسبة للفرنسية


Matoubpip

الاجابة لم تقبل يقولون لي ان نسيت كلمة


sidou132

هل للاطفال ملابس هي أيضا اجابة صحيحة


MlNl7

Ont=يملكون.... Avez=لديهم


MlNl7

هل الاطفال يملكون ملابس ؟...صحيحة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.