1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Est-ce que les enfants ont d…

"Est-ce que les enfants ont des vêtements ?"

الترجمة:هل الأطفال لديهم ملابس؟

February 23, 2017

28 تعليقًا


DlxC3

يجب أن تعرفوا أن اللغة العربية ثرية بالمفردات التي لاتوجد في اللغات الأخرى لذلك قد تكون في اللغة العربية لها نفس المعنى ولكن هنا عليك تعلمها كما هي .


shatha000

هل الطفال عندهم بعض الملابس هوا كاتب كده بس كتبت هل الاطفال عندهم ملابس صح


AbdelhekEnsaad

les enfants les للجمع و s مع الطفل كي يصبح أطفال


Marwamarwita

هل للأطفال ملابس صحيحة


Sakura868671

لهم و لديهم هي نفس الكلمة


wisso2002

هل اجابتي خاطئة (هل الاطفال يملكون ملابس) وما الفرق بين لديهم ويملكون


zahra705363

نفس المعنى في اللغة الفرنسية


Youssefalaouisos

صحيحة البرنامج ضعيف


nigad3

اشعر بالملل لان لا احد يجيب عن اسئلتي


sima517371

الصوت لا يعمل


sima517371

اوووووووووف


DmAmine27

إجابتي "هل للأطفال ملابس" ولم تقبل، حرف "ل" يفيد الملكية وينوب عن كلمة لديهم، كما أن المعنى لم يتغير.


chikhabdo145

اجابة خاطئة لان ل=pour لهذا لا تقبل في فرنسية سيتغير المعنى بالنسبة للفرنسية


Matoubpip

الاجابة لم تقبل يقولون لي ان نسيت كلمة


sidou132

هل للاطفال ملابس هي أيضا اجابة صحيحة


Nidaa353289

هل لديهم ملابس الاطفال ماهو الخطأ بهذه الترجمة


MlNl7

Ont=يملكون.... Avez=لديهم


MlNl7

هل الاطفال يملكون ملابس ؟...صحيحة


Youssefalaouisos

هل للأولد ملابس ؟ لماذا إعتبرها خاطئة!


AnCy31899

اجابتي مفهومه


AmineHadji1

ما جوابك؟


Imen442198

للكلمات الاتية نفس المعنى لديهم= لهم البسة = ملابس


AnCy31899

يجب ان تقبل اجابتي لانها نفس المعنى


Younsumin2006

انا قلت هل يملك الاطفال ملابسا قالوا خطا و هم صححوها بنفس المعنى كانهم يريدون تعليمي لغت


5GKf9

هل يمكن ان يكون لي متابع

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.