"Die Orange gehört uns beiden."

الترجمة:البرتقالة تخص كلينا.

February 25, 2017

10 تعليقات


Saria-suke

شو هي "لبرقلة خصن معا" حدا يترجملي ياها xD

April 24, 2017

Albacher

"البرتقالة تخص كلانا" بس في خطأ بالترجمة للعربي

May 8, 2017

SafwanAchr

البرتقاله تخصنا كلانا

July 10, 2017

Solin_Hussein

>_<

February 25, 2017

Fz5i5

البرتقاله تخصنا

May 28, 2017

Albacher

تم تصحيحها من البرنامج

June 28, 2017

MohamadAlh11366

هناك خطئ لبرقلة ماذا تعني هذه الكلمة هل تعني البرتقالة بلغة الهندية

October 15, 2017

Hasanabusalam

لبرقلة = البردغالة

September 28, 2018

Hasanabusalam

البردغالة = بريئين

September 28, 2018

Hasanabusalam

البردغالة =بردئين

September 28, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.