"Die Orange gehört uns beiden."

الترجمة:البرتقالة تخص كلينا.

منذ سنة واحدة

10 تعليقات


Saria-suke

شو هي "لبرقلة خصن معا" حدا يترجملي ياها xD

منذ سنة واحدة

Albacher

"البرتقالة تخص كلانا" بس في خطأ بالترجمة للعربي

منذ سنة واحدة

Fz5i5

البرتقاله تخصنا

منذ سنة واحدة

Solin_Hussein

>_<

منذ سنة واحدة

Albacher

تم تصحيحها من البرنامج

منذ سنة واحدة

SafwanAchr

البرتقاله تخصنا كلانا

منذ سنة واحدة

MohamadAlh11366

هناك خطئ لبرقلة ماذا تعني هذه الكلمة هل تعني البرتقالة بلغة الهندية

منذ سنة واحدة

Hasanabusalam

لبرقلة = البردغالة

منذ شهرين

Hasanabusalam

البردغالة = بريئين

منذ شهرين

Hasanabusalam

البردغالة =بردئين

منذ شهرين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.