1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Orange gehört uns beiden…

"Die Orange gehört uns beiden."

الترجمة:البرتقالة تخص كلينا.

February 25, 2017

10 تعليقات


XpSaroXp

شو هي "لبرقلة خصن معا" حدا يترجملي ياها xD


Albacher

"البرتقالة تخص كلانا" بس في خطأ بالترجمة للعربي


SafwanAchr

البرتقاله تخصنا كلانا


Fz5i5

البرتقاله تخصنا


Albacher

تم تصحيحها من البرنامج


MohamadAlh11366

هناك خطئ لبرقلة ماذا تعني هذه الكلمة هل تعني البرتقالة بلغة الهندية


Hasanabusalam

لبرقلة = البردغالة


Hasanabusalam

البردغالة = بريئين


Hasanabusalam

البردغالة =بردئين

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.