Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Die Orange gehört uns beiden."

Translation:البرتقالة تخص كلينا.

1 year ago

7 Comments


Saria-suke

شو هي "لبرقلة خصن معا" حدا يترجملي ياها xD

1 year ago

Albacher

"البرتقالة تخص كلانا" بس في خطأ بالترجمة للعربي

1 year ago

Fz5i5

البرتقاله تخصنا

1 year ago

Solin_Hussein

>_<

1 year ago

Albacher

تم تصحيحها من البرنامج

1 year ago

SafwanAchr

البرتقاله تخصنا كلانا

1 year ago

MohamadAlh11366

هناك خطئ لبرقلة ماذا تعني هذه الكلمة هل تعني البرتقالة بلغة الهندية

10 months ago