"Kommen Sie!"

الترجمة:تعال حضرتك!

February 27, 2017

36 تعليقًا


ap158

وانا كمان كتبت Sie طلعت غلط ليش

January 25, 2018

mohamadalh631278

غير beratung Oder rten noch gibt's Anderes

February 27, 2017

majd1992

Kommen Sie يجب s ان تكون حرف كبير

February 16, 2018

mohamadalh631278

مامعنى النصيحة لانني نسيتها

February 27, 2017

ZeinBayyat

انا كتبت Sieليش عم يطلع خطا

December 15, 2017

FouadAlbag

يجب تصحيح الخيارات وإضافة خيار Sie

March 22, 2018

Farhanothm1

مرحبا لكم اعتقد ان sie تعني هي بينما Sie تعني حضرتك

March 29, 2018

AbdulhadiA992702

Sie sind falch

April 13, 2018

84xY

لايوجد في القائمة Sie كبيرة

July 12, 2018

abdu707894

الاجابات كلها خطا

January 22, 2018

farahblunt1

لإجابات كلها خاطئة

January 27, 2018

abdu707894

الاجابات كلها خطأ

January 28, 2018

alaasy16

شو القصة

February 5, 2018

issammassri

Duo wo ist dein Gehirn. ..

February 26, 2018

FouadAlbag

يجب تصحيح خيارات الجواب

March 22, 2018

DjwarYouss

Ich habe SIE als antwort gewahlt, hallo !! Was los mit Dou

March 25, 2018

Maximafand

وانا كتبت كما هم كاتبينا وطلعت غلط ليش؟؟؟؟

March 29, 2018

amani672820

كتبت متل مابدون ليش كتبوه غلط

April 15, 2018

niroz19

الجواب فيه غلط

September 16, 2018

ZemreteAkg

لا يوجد Sie في التمرين

September 21, 2018

ZemreteAkg

بالاصل si ناقص حرف

September 21, 2018

Lama627857

انا كتبت Sie وطلعت غلط يرجى الانتباه

September 29, 2018

RaidMohamm2

هناك خطئ من البرامج

October 1, 2018

RaidMohamm2

اسمو اكل هوى !!! عم تلعبو بسمانا

October 1, 2018

wed390191

!!!

October 24, 2018

Mustafa626706

لماذا هذا طلع غلط

November 15, 2018

QamerBasma

مو غلط لانو nach حرف جر بيجي مع الاكوزاتيف فالجواب Ihnen

December 8, 2018

AebrahemAl1

نرجوا التعليق لما Sie غلط

December 27, 2018

malak325902

لازم تصحيح الجواب

January 14, 2019

ebtisam94128

اي هنن مو حاطين Sie كاملة وصح ...الخطأ منن

February 16, 2019

ebtisam94128

يا جماعة sie موجودة وSie موجودة بس مو معقول الغباء

February 16, 2019

taghreedoo

كمان انا كتبت Sie طلعلي غلط

February 17, 2019

Ameralnase1

عدلوا الإجابات يلي عاملين البرنامج كل الإجابات خطأ .

March 28, 2019

amira695881

كتبت Sie

March 30, 2019

XP7p1

هناك خطأ بالبرنامج اختار الاجابة الصحيحة و يعطيني النتيجة خطأ

April 7, 2019

SafaaHajja2

Sie بالتطبيق مكتوبة صغيرة لازم تنكتب كبيرة الغلط من التطبيق

June 27, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.