Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Kommen Sie!"

Translation:تعال حضرتك!

0
1 year ago

18 Comments


mohamadalh631278

غير beratung Oder rten noch gibt's Anderes

3
Reply1 year ago

ap158

وانا كمان كتبت Sie طلعت غلط ليش

2
Reply6 months ago

majd1992
majd1992

Kommen Sie يجب s ان تكون حرف كبير

2
Reply5 months ago

mohamadalh631278

مامعنى النصيحة لانني نسيتها

1
Reply1 year ago

ZeinBayyat

انا كتبت Sieليش عم يطلع خطا

1
Reply7 months ago

FouadAlbag

يجب تصحيح الخيارات وإضافة خيار Sie

1
Reply4 months ago

Farhanothm1

مرحبا لكم اعتقد ان sie تعني هي بينما Sie تعني حضرتك

1
Reply4 months ago

AbdulhadiA992702

Sie sind falch

1
Reply4 months ago

abdu707894

الاجابات كلها خطا

0
Reply6 months ago

farahblunt1

لإجابات كلها خاطئة

0
Reply6 months ago

abdu707894

الاجابات كلها خطأ

0
Reply6 months ago

alaasy16

شو القصة

0
Reply6 months ago

issammassri

Duo wo ist dein Gehirn. ..

0
Reply5 months ago

FouadAlbag

يجب تصحيح خيارات الجواب

0
Reply4 months ago

DjwarYouss

Ich habe SIE als antwort gewahlt, hallo !! Was los mit Dou

0
Reply4 months ago

Maximafand

وانا كتبت كما هم كاتبينا وطلعت غلط ليش؟؟؟؟

0
Reply4 months ago

amani672820

كتبت متل مابدون ليش كتبوه غلط

0
Reply3 months ago

84xY

لايوجد في القائمة Sie كبيرة

0
Reply1 month ago