"Kommen Sie!"

الترجمة:تعال حضرتك!

منذ سنة واحدة

24 تعليقًا


mohamadalh631278

غير beratung Oder rten noch gibt's Anderes

منذ سنة واحدة

ap158

وانا كمان كتبت Sie طلعت غلط ليش

منذ 8 أشهر

majd1992
majd1992

Kommen Sie يجب s ان تكون حرف كبير

منذ 8 أشهر

mohamadalh631278

مامعنى النصيحة لانني نسيتها

منذ سنة واحدة

ZeinBayyat

انا كتبت Sieليش عم يطلع خطا

منذ 10 أشهر

FouadAlbag

يجب تصحيح الخيارات وإضافة خيار Sie

منذ 6 أشهر

Farhanothm1

مرحبا لكم اعتقد ان sie تعني هي بينما Sie تعني حضرتك

منذ 6 أشهر

AbdulhadiA992702

Sie sind falch

منذ 6 أشهر

84xY

لايوجد في القائمة Sie كبيرة

منذ 3 أشهر

abdu707894

الاجابات كلها خطا

منذ 8 أشهر

farahblunt1

لإجابات كلها خاطئة

منذ 8 أشهر

abdu707894

الاجابات كلها خطأ

منذ 8 أشهر

alaasy16

شو القصة

منذ 8 أشهر

issammassri

Duo wo ist dein Gehirn. ..

منذ 7 أشهر

FouadAlbag

يجب تصحيح خيارات الجواب

منذ 6 أشهر

DjwarYouss

Ich habe SIE als antwort gewahlt, hallo !! Was los mit Dou

منذ 6 أشهر

Maximafand

وانا كتبت كما هم كاتبينا وطلعت غلط ليش؟؟؟؟

منذ 6 أشهر

amani672820

كتبت متل مابدون ليش كتبوه غلط

منذ 6 أشهر

niroz19

الجواب فيه غلط

منذ شهر واحد

ZemreteAkg

لا يوجد Sie في التمرين

منذ 3 أسابيع

ZemreteAkg

بالاصل si ناقص حرف

منذ 3 أسابيع

Lama627857

انا كتبت Sie وطلعت غلط يرجى الانتباه

منذ أسبوعين

RaidMohamm2

هناك خطئ من البرامج

منذ أسبوعين

RaidMohamm2

اسمو اكل هوى !!! عم تلعبو بسمانا

منذ أسبوعين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.