"Kommen Sie!"

الترجمة:تعال حضرتك!

منذ سنة واحدة

27 تعليقًا


mohamadalh631278

غير beratung Oder rten noch gibt's Anderes

منذ سنة واحدة

ap158

وانا كمان كتبت Sie طلعت غلط ليش

منذ 10 أشهر

majd1992
majd1992

Kommen Sie يجب s ان تكون حرف كبير

منذ 9 أشهر

mohamadalh631278

مامعنى النصيحة لانني نسيتها

منذ سنة واحدة

ZeinBayyat

انا كتبت Sieليش عم يطلع خطا

منذ سنة واحدة

FouadAlbag

يجب تصحيح الخيارات وإضافة خيار Sie

منذ 8 أشهر

Farhanothm1

مرحبا لكم اعتقد ان sie تعني هي بينما Sie تعني حضرتك

منذ 8 أشهر

AbdulhadiA992702

Sie sind falch

منذ 8 أشهر

84xY

لايوجد في القائمة Sie كبيرة

منذ 5 أشهر

abdu707894

الاجابات كلها خطا

منذ 10 أشهر

farahblunt1

لإجابات كلها خاطئة

منذ 10 أشهر

abdu707894

الاجابات كلها خطأ

منذ 10 أشهر

alaasy16

شو القصة

منذ 10 أشهر

issammassri

Duo wo ist dein Gehirn. ..

منذ 9 أشهر

FouadAlbag

يجب تصحيح خيارات الجواب

منذ 8 أشهر

DjwarYouss

Ich habe SIE als antwort gewahlt, hallo !! Was los mit Dou

منذ 8 أشهر

Maximafand

وانا كتبت كما هم كاتبينا وطلعت غلط ليش؟؟؟؟

منذ 8 أشهر

amani672820

كتبت متل مابدون ليش كتبوه غلط

منذ 8 أشهر

niroz19

الجواب فيه غلط

منذ شهرين

ZemreteAkg

لا يوجد Sie في التمرين

منذ شهرين

ZemreteAkg

بالاصل si ناقص حرف

منذ شهرين

Lama627857

انا كتبت Sie وطلعت غلط يرجى الانتباه

منذ شهرين

RaidMohamm2

هناك خطئ من البرامج

منذ شهرين

RaidMohamm2

اسمو اكل هوى !!! عم تلعبو بسمانا

منذ شهرين

wed390191

!!!

منذ شهر واحد

Mustafa626706

لماذا هذا طلع غلط

منذ شهر واحد

QamerBasma

مو غلط لانو nach حرف جر بيجي مع الاكوزاتيف فالجواب Ihnen

منذ أسبوع واحد
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.