"Kommen Sie!"

الترجمة:تعال حضرتك!

February 27, 2017

48 تعليقًا


ap158

وانا كمان كتبت Sie طلعت غلط ليش


Farhanothm1

مرحبا لكم اعتقد ان sie تعني هي بينما Sie تعني حضرتك


majd1992

Kommen Sie يجب s ان تكون حرف كبير


mohamadalh631278

غير beratung Oder rten noch gibt's Anderes


ZeinBayyat

انا كتبت Sieليش عم يطلع خطا


FouadAlbag

يجب تصحيح الخيارات وإضافة خيار Sie


mohamadalh631278

مامعنى النصيحة لانني نسيتها


84xY

لايوجد في القائمة Sie كبيرة


SafaaHajja2

Sie بالتطبيق مكتوبة صغيرة لازم تنكتب كبيرة الغلط من التطبيق


AkramZeir

لم تكتب Sieفي الخيارات الخطا في الإعداد


abdu707894

الاجابات كلها خطا


farahblunt1

لإجابات كلها خاطئة


abdu707894

الاجابات كلها خطأ


alaasy16

شو القصة


issammassri

Duo wo ist dein Gehirn. ..


FouadAlbag

يجب تصحيح خيارات الجواب


DjwarYouss

Ich habe SIE als antwort gewahlt, hallo !! Was los mit Dou


Maximafand

وانا كتبت كما هم كاتبينا وطلعت غلط ليش؟؟؟؟


amani672820

كتبت متل مابدون ليش كتبوه غلط


niroz19

الجواب فيه غلط


ZemreteAkg

لا يوجد Sie في التمرين


ZemreteAkg

بالاصل si ناقص حرف


Lama627857

انا كتبت Sie وطلعت غلط يرجى الانتباه


RaidMohamm2

هناك خطئ من البرامج


RaidMohamm2

اسمو اكل هوى !!! عم تلعبو بسمانا


Mustafa626706

لماذا هذا طلع غلط


QamerBasma

مو غلط لانو nach حرف جر بيجي مع الاكوزاتيف فالجواب Ihnen


AebrahemAl1

نرجوا التعليق لما Sie غلط


malak325902

لازم تصحيح الجواب


ebtisam94128

اي هنن مو حاطين Sie كاملة وصح ...الخطأ منن


ebtisam94128

يا جماعة sie موجودة وSie موجودة بس مو معقول الغباء


taghreedoo

كمان انا كتبت Sie طلعلي غلط


Ameralnase1

عدلوا الإجابات يلي عاملين البرنامج كل الإجابات خطأ .


XP7p1

هناك خطأ بالبرنامج اختار الاجابة الصحيحة و يعطيني النتيجة خطأ


Haneen619376

Sie بصيغة الاحترام بتاخد kommen واذا كان معتبرينها sie المؤنث ف لازم يكون kommt


Ahmad79003

وضعت الاشارة على sie


BMWK8

الخطأ عندكم .و ليس عندنا .. حرف S كبير للاحترام . و الصغير للجمع . وللمؤنث .. يرجى مراجعة الكلمة و تصحيحها ..


najmatalfajer

يجب تصحيح الاجابات


BMWK8

اذا كان المقصود حضرتك . يجب ان تكون بحرف كبير .. و إن كان المقصود هم . فالحرف صغير ..و اعتقد اننا نتكلم عن حضرتك .. بصيغة الاحترام ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


BMWK8

لاكثر من مرة طالبناكم بإصلاحها .. لكن يبدو ليس للبرنامج ادارة تهتم به او تهتم بتعليقات المتابعين


ViyanKicho

اللعنة عليك


BMWK8

هنا عندكم خطأ كبير لا يغتفر . Sie للاحترام و. sie للجمع هم


BMWK8

Sie كبيرة حضرتك .. . لكن sie صغيرة . تعني . هي أو هم . ...... لماذا هذا الخطأ الكبير ؟؟؟


d4t37

والله حضرتك غلط


Ameralnase1

الغبي يلي حاطط الجملة يغير Sie لأن بتظبط الوجهين

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.