"الطفل غني."

الترجمة:L'enfant est riche.

February 27, 2017

33 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Minesasy

ليش لازم نكتب est ؟؟


abcdefhigklmnop

Est= يكون
مثلا l'enfant est riche يعني الطفل يكون غني


HaGehi

بس هو كاتب ... الطفل غني مش الطفل يكون غني ؟؟


Malki0mar

لازم نكتبوا est لأنها فعل Être


AssilAlise

Est في الفرنسية تستخدم للتعريف مثلا نحن هنا نعرف الطفل ونقول انه غني


nina115530

هل est هي مثل is بالانكليزي؟


AmineHadji1

نعم، est = is


soy_arabe

أل التعريف فب االغة الفرنسيه le: للمذكر la: للمؤنث l': تستخدم مع الاحرف الصامتة A,O,I,U,E,Y وحرف H تستخدم لبمذكر والمؤنث (: اتمنى استفدت


altaher7

L enfent est riche


Aicha444

الطفل غني ♥️l'enfant est riche


Hayem859066

L'enfant est riche


Zkis_Blue

Le garçon ??!!


AboObai2

لماذا قالوا لي انتبه لحركات نطق الحروف مع أنني كتبتها صحيحة؟!


SamaAbuDia

ليش لازم نكتب est


MoradHasni

L'enfant est reche


66G21

ليه ما بنكتب قبل riche Un.. وتصير الجملة... L enfant est un riche?!!


AbdelnabyB

L'enfant est riche


Firas677054

قول الله اي بارك تعودو تمعينوه


BAHMANEABD

واش تعني est


4AXn10

الطفل صغير لا يمكن أن يملك المال ؟؟


NSDm15

لماذا l'للرجال فقط


3rkg287378

شكرا جزيلا


Hooshoot

Le garçon est riche


ItR410

احترموا انفسكم انتم في برنامج لتعلم مو للعب ياأغبياء


ItR410

⁉️⁉️⁉️


ItR410

⁉️⁉️⁉️


Noussiba13

دايمن ننساه


AsmaaAlhos3

لماذا يجب كتابة est


tSrA860293

L'enfant est riche.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.