"Sie sind aus vielen Familien."

الترجمة:هم من عائلات كثيرة.

February 28, 2017

7 تعليقات


salam912704

اجابتي صحيحه ولاكن اعتبرت خاطئه

May 19, 2017

Hassan735552

اجابتي صحيحة ولكن اعتبرت خاطئة

June 27, 2017

Hassan735552

هذا خطأ في البرنامج

June 27, 2017

Hassan735552

mein Antwort ist richtig

June 27, 2017

Albacher

من الأن فصاعداً ستعتبر صحيحة

June 28, 2017

AhmadAl-Sh5

بكتب الاجابة مثل ما بدو البرنامج ومع هيك بقللي غلط !!

October 25, 2017

Nada258733

انا كتبت فعل يكون ودا مش غلط هو بس مش زى لإجابة اللى البرنامج كتبها

February 4, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.