1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie sind aus vielen Familien…

"Sie sind aus vielen Familien."

الترجمة:هم من عائلات كثيرة.

February 28, 2017

7 تعليقات


salam912704

اجابتي صحيحه ولاكن اعتبرت خاطئه


Hassan735552

اجابتي صحيحة ولكن اعتبرت خاطئة


Hassan735552

هذا خطأ في البرنامج


Hassan735552

mein Antwort ist richtig


Albacher

من الأن فصاعداً ستعتبر صحيحة


AhmadAl-Sh5

بكتب الاجابة مثل ما بدو البرنامج ومع هيك بقللي غلط !!


Nada258733

انا كتبت فعل يكون ودا مش غلط هو بس مش زى لإجابة اللى البرنامج كتبها

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.