1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Willst du mich ersetzen?"

"Willst du mich ersetzen?"

الترجمة:هل تريد أن تستبدلني؟

February 28, 2017

5 تعليقات


darkman140064

يا رجل حاسك انت بس داخل مشان تجمع الناس للنادي العالمي تبعك مادخلت على تعليق الا وشفت نسخك وبالاخر ماعندك غير اربع مشتركين شي ممل فعلا...


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN


NehadFarza

هههههههههههههه


SerxabonKu

Ersetzen يستبدل


Bassam477749

اتريد ان تستبدلني؟ هي جمله او بالاحرى سؤال صحيح ...وافضل من استعمال (هل) .. يجب الاضافه...

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.