Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Willst du mich ersetzen?"

Translation:هل تريد أن تستبدلني؟

0
1 year ago

4 Comments


darkman140064

يا رجل حاسك انت بس داخل مشان تجمع الناس للنادي العالمي تبعك مادخلت على تعليق الا وشفت نسخك وبالاخر ماعندك غير اربع مشتركين شي ممل فعلا...

3
Reply1 year ago

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

0
Reply1 year ago

NehadFarza

هههههههههههههه

0
Reply8 months ago

SerxabonKu

Ersetzen يستبدل

0
Reply3 months ago