"Willst du mich ersetzen?"

الترجمة:هل تريد أن تستبدلني؟

February 28, 2017

5 تعليقات


darkman140064

يا رجل حاسك انت بس داخل مشان تجمع الناس للنادي العالمي تبعك مادخلت على تعليق الا وشفت نسخك وبالاخر ماعندك غير اربع مشتركين شي ممل فعلا...

July 2, 2017

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

February 28, 2017

NehadFarza

هههههههههههههه

November 15, 2017

SerxabonKu

Ersetzen يستبدل

April 16, 2018

Bassam477749

اتريد ان تستبدلني؟ هي جمله او بالاحرى سؤال صحيح ...وافضل من استعمال (هل) .. يجب الاضافه...

March 12, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.