"اﻷدوات تعجب النساء."

الترجمة:Die Frauen mögen die Werkzeuge.

March 4, 2017

7 تعليقات


m2INtG

لیش ما بیطلع الجواب غیر واحد و هوي یلي غلط

March 24, 2018

SamiraHass6

Die Zeuge gefallen den Frauen

June 30, 2017

MidoElzoul

سميرة ليه استخدمتي Den مع النساء den مع الاسم المذكر المفعول به فقط

July 6, 2017

SamiraHass6

عشان النساء جمع يعني die وفعل gefallen بيعمل Dativ فا هتكون den

September 19, 2017

Aladdin.Khateb

الترجمة هي النساء تحب العدة Die werkzeug gefällt die Frauenاظن ان هذه الترجمة

March 4, 2017

salma728156

اجابتي صحيحه

May 22, 2019

yasin399107

الكلمة المطلوبة لا تقبل

May 31, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.