Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"اﻷدوات تعجب النساء."

Translation:Die Frauen mögen die Werkzeuge.

1 year ago

5 Comments


m2INtG

لیش ما بیطلع الجواب غیر واحد و هوي یلي غلط

4 months ago

Aladdin.Khateb

الترجمة هي النساء تحب العدة Die werkzeug gefällt die Frauenاظن ان هذه الترجمة

1 year ago

SamiraHass6

Die Zeuge gefallen den Frauen

1 year ago

MidoElzoul
MidoElzoul

سميرة ليه استخدمتي Den مع النساء den مع الاسم المذكر المفعول به فقط

1 year ago

SamiraHass6

عشان النساء جمع يعني die وفعل gefallen بيعمل Dativ فا هتكون den

10 months ago