1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "اﻷدوات تعجب النساء."

"اﻷدوات تعجب النساء."

الترجمة:Die Frauen mögen die Werkzeuge.

March 4, 2017

20 تعليقًا


m2INtG

لیش ما بیطلع الجواب غیر واحد و هوي یلي غلط


SamiraHass6

Die Zeuge gefallen den Frauen


MidoElzoul

سميرة ليه استخدمتي Den مع النساء den مع الاسم المذكر المفعول به فقط


SamiraHass6

عشان النساء جمع يعني die وفعل gefallen بيعمل Dativ فا هتكون den


salma728156

اجابتي صحيحه


Aladdin.Khateb

الترجمة هي النساء تحب العدة Die werkzeug gefällt die Frauenاظن ان هذه الترجمة


yasin399107

الكلمة المطلوبة لا تقبل


TawfikAljo1

Die Fahrzeuge gefallen die Frauen


Naglaa523552

خذ بالاجابه انها صحيحة


Hassan571238

النسوة تحب الادوات


FatmeTaha

الاجابة صحيحة


Ahmadbelal18

غلط لانو بداية الجملة بالادوات...وليست النساء


HadiM413862

انتم المخطؤون


elham693068

اجابتي صح


omran615659

طيب لازم يكون في سبب مقنع من تسبيق الفاعل على المفعول به


Ashrafzg

خطا يرجى التعديل


Issa619634

الأفضل أن نقول : النساء تحب الأدوات


BMWK8

للاسف . ترجمة الجملة خطأ .. النساء تحب الادوات . هي الترجمة الصحيحة .

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.