"اﻷدوات تعجب النساء."

الترجمة:Die Frauen mögen die Werkzeuge.

منذ سنة واحدة

5 تعليقات


m2INtG

لیش ما بیطلع الجواب غیر واحد و هوي یلي غلط

منذ 8 أشهر

SamiraHass6

Die Zeuge gefallen den Frauen

منذ سنة واحدة

MidoElzoul
MidoElzoul

سميرة ليه استخدمتي Den مع النساء den مع الاسم المذكر المفعول به فقط

منذ سنة واحدة

SamiraHass6

عشان النساء جمع يعني die وفعل gefallen بيعمل Dativ فا هتكون den

منذ سنة واحدة

Aladdin.Khateb

الترجمة هي النساء تحب العدة Die werkzeug gefällt die Frauenاظن ان هذه الترجمة

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.