"Les chiennes"

الترجمة:الكلبات

March 6, 2017

9 تعليقات


jabir713625

انه جمع المؤنث


sabrina630573

هي جمع مذكر لا يصلح ان تكون الترجمة الكلبات


AliBilal12

لا. هي جمع مؤنث. لو كانت جمع مذكر تكتب هكذا les chiens


FB5q6

لا بل هي جمع مؤنث تعرف هذا من تضاعف الحرف nمرتين و كذا من وجود حرفe وجمع لوجود حرف s


bTcq13

أنت وأنتي تكتب كمهاك tu


ayat779173

نتوما باينا كلبات و حاسبين في رواحكم


BATOUL44907

لماذا الكلبات وليس الكلاب يجب ان تكون الكلاب


MaLak979544

باين عليك متعرفيش قواعد تاع فرنسية باينه فيها دوبل n و es راح تكون الاجابه الكلبات


BOvu6

الكلاب تكتب les chiens والكلبات تكتب les chiennes

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.