1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنا أجزتهم."

"أنا أجزتهم."

الترجمة:Je les ai permis.

March 6, 2017

تعليقان


jawad1000000

هل من أحد يشرح لي هذه الجملة ولماذا لم نقل j'ai leur permis


rrHt10

لايستقيم المعنى حينما تترجم جملتك هذه الى العربية فتصبح انا اجازتهم او انا اجازة لهم ولذلك لابد من الترجمة العربية من اليمين الى البسار على الشكل التالي permis اجز ai ت les هم فتصبح اجزتهم انت اخي اجزتهم في اللغة الفرنسية مثلا ولكنك لانستطيع ان تكون لهم اجازة في كل شيء والخلاصة انك لاتستطيع صياغة جملة فعلية من عبارتك هذه بل جملة اسمية لايستقيم معناها غالبا في اللغة العربية فكيف سيستقيم بالفرنسية مع العلم ان خبرتي ضعيفة جدا بالفرنسية فان لم تقتنع بجوابي فابحث غن المعنى لعبارتك في قلب الشاعر عفوا في قلب الخبراء باللغة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.