"Je fais ça assez souvent."

الترجمة:أنا أفعل هذا بما يكفي غالباً.

March 7, 2017

11 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


hilmi00

افعل هذا بما يكفي غالبا


khaledkung

افعل هذا بما يكفي غالبا


mehdi-bro

نفس المعنى ونفس السياق، لمادا اعتبرتم الاجابة خاطئة؟


yasmine776058

انا اكتبها صحيحة


kamal738564

العربية والاسبانية ليس من الضروري ان تكتب الضمير الفعل هو يقول لك من هو الفاعل


ahmed54111

افعل هذا في كثير من الاحيان


AfafEzzeld

بشكل كافي =بما يكفي ماهو الخطا في اجابتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


sB6D6

تعبير باللغه العربيه سيئ


AfafEzzeld

غالبا بما يكفي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.